StarBloggers
Daniella26
Hey dollies! I have a whole bunch of new posts coming up, so stay tuned! For the next few weeks I will be posting "Organzing Tips" for your suite, closets, and beauty parlor. I am a avery organized person (in real life and on Stardoll) so I thought I'd share some of my organization tips that I use for Stardoll with you guys! Today I will be showing you how to organize your accessories.

smasmShy38
مرحباً بكن , كيف حالكن
لدي لعبة صغيرة على شكل ارنب
انا احبها كثيرا
وفي احد الايام كنت العب بدميتي
فرن الهاتف وذهبت مسرعة لكي اجيب
لكنني انشغلت بالحديث مع صديقتي في الهاتف
ونسيت الغرفة اللتي كنت العب فيها

Cherryminnie12Choose either A, B, Or C for each of the 4 questions. Answers are in my presentation at the bottom, in my blog on my page and I will try to post then after this.
1. Which way would you least like to spend New Year's Eve?
a. Wearing yellow underpants(this is a real tradition)
b. Eating lentils all night
c. Filling both shoes with money
rwbu5- السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا يا اصدقاء ... كيف حالكم ؟؟
اليوم ذهبت الي سوق الملآبس الفاخر
كان جميل جدا ذهبت مع اختي وامي وابي الى السوق
الفاخـــــر انه جمــــــيل رأيت ملآبس فاااخره جميـله في السوق

Arificent28
مرحبـاً صديقـــاتي ^_^
لقد تم إختيــار المحـظُـوظات الخمس ..اللاتي سيتـأهلن للتصويت ^_^
dodo_5

roro_alnakar- مرحبا صديقاتي
انا احب الموز ولا اعرف فوائده الصحيه
هيا معي لنرى ماهي الفوائد الصحيه ؟

Arificent28
قـال لعـائلته : آسفٌ ، يجـبُ علي أن أذهب لإبن أخ الحــاكم فلقد طُـلب مني أفعل مهمة للدولة
فقـالت فلوريديا : ولكن أبي ، أنت لم تعُـد من سفرك سوى مُـنذ 3 أيـام! حين تزوجت والآن ستذهـبُ؟
قـآل ستيف: آسف حبيبتي، علي الذهـاب وإلا لن نعيش أبداً .. فهذا عملي ودخلي الشهري 200 ألف دولاراً. يجب أن أعمل كثيراً حتى أحصُـل على مبلغي

eman.loveكل عام وستاردول بألف خير بمناسبة قدوم السنه الجديده
سنه 2013
انها سنه جديده أي يعني انه مستقبل جديد بدايه جديده لهذه السنه وطموح جديد وابداعات جديده ومتنوعه
ان شاء الله ستكون هذه السنه اجميله بأذن الله

roro_alnakar- مرحبا صديقاتي
اليوم لقد رأيت فتاة مبدعه جدا بشعرها الجميل
ولديها تصميمات رائعه جدا
هذه بعض تصميماتها


noortycoolمرحبا وكيف حالكم اليوم اعزائي
اليوم ابتركت لوك جديد مستوحى من ديمي لوفاتو في برنامجها سوني ويذ آ تشينس
لقد اعجبني ستيلآتها الجميله ولهذا اخترت ان ارتدي مثلها حسنا ليس تماما ولكن تقريبا م رأيكم

تعرفي على جميع الستار بلوغ الموجوة لدينا
stararig أهم المشاركات المر…: "الربيع"
Salma! أهم المشاركات المر…: "زيت جوز الهند"



